المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان هام



عمر التمتام
2003/11/11, 09:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اخواني الاعزاء اعضاء ومشرفين منتدى الكشافة الليبية
تحية كشفية لكم
وتحية لمن يعملون في صمت ولا ينتظرون التصفيق وهولاء هم بحق ابناء الحركة الكشفية .
اخواني
هذا الموقع موقع الكشافة الليبية موقع شخصي اهداه لنا كشاف ونعم الكشاف بكل معاني الكلمة وهو لا يتبع لاي جهة معنوية او مادية غير هذا الرجل الذي وضع على عاتقه ان يقرب بيننا المسافات و يعم وينشر الاستفادة بيننا لذا اتمنى من الجميع مراعاة قوانين المنتدى وعدم تجريح شخصي لاي احد او ذكر اسماء بعينها واتمنى ان تكون الكتابة في المواضيع عامة حتى لا نحرج هذا الشخص الذي قدم لنا ومزال يقدم الكثير الكثير .
واعلمكم انه قد تم نقل بعض المواضيع الى اماكنها المخصصة في المنتدى وقد تم دمج المواضيع التى تحمل نفس المضمون وهذا لتعم الاستفادة اكثر .
فتحية شكر ووقفة احترام لهذا الرجل اكيلا
وتحية لكم
وتحية لمن يعمل بكل جوارحه ليلي نهار للكشفية
اتمنى لكم التواصل والابداع
عمر التمتام :cool:

abdulhadi abushkewa
2003/11/11, 01:32 PM
الاخ/ عمر

تحية كشفية ،،،

وكل العام انت والجميع بخير انا معك فى هذه الملاحظة لان المجهود الذى بدله زميلنا الكشاف اخد من وقته الكثير ومازال يقدم الكثير فتحية
ومليون تحية لمؤسس هذا الموقع الذى قربنا من بعضنا من خلال الحوار المكتوب فنأمل من الاخوة الاعضاء الالتزام باللوئح والقوانين المعمول بها بالموقع وهدف الموقع ان يستفيد الجميع من المواضيع الكشفية والعلمية والادبية وغير ها من المواضيع ذات فائدة كبيرة لنا .

والله الموفق

عبدالهادى

عمر التمتام
2003/11/17, 07:56 PM
شكرا لك اخي القائد
عبد الهادي ابو شكيوة .
وهذه الحقيقة فعلا .
اتمنى لك التواصل والابداع
اخيك
عمر التمتام .

rkadory
2004/01/24, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية كشفية طيبة وبعد
اعزائى اود فقط ان اعطى كلمة شكر والف شكرا لهدا الرجل الدى لم يبخل علينا يوما ودائما هوا معنا والموقع خيرو دليل على دالك فعلا لا استطيع ان اقول سوى كلمة شكر لك
واشكر ايضا ق /عمرلانك اشرت الى هده النقطة
اتمنى لكم المزيد من العطاء والتواصل
;) :{ :{

احمد المزوغى
2004/02/10, 07:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الكريم عمر,,,,,

تحية طيبة لك ولجميع الأعضاء,,,
أحمل اليك تحيات قادة وكشافين مفوضية بنغازى,,,,,

شكرا لك على المشاركات التي تزودنا بها من خلال هذا الموقع الذى مد جسور الأخوة بيننا من غير ان تكون لنا فرصة اللقاء مع بعضنا البعض ولكن اعتقد اننا كل يوم ناتقي عبر الأنشطة الكشفية من خلال الاجتماعات التي ناتقي بها مع الفتيان....

أخي عمر
لقد قرأت المسابقة وكانت جيدة والتي أعتقد انها بحجم الامتحانات .......

أخي عمر
أتمنى ان تقوم بارسال حلول المسابقة بعد الانتهاء من فرز المتسابقن ...
ولك جزيل الشكر على هذا الجهد المبذول الذي من خلاله يساهم كل منا بالقليل ليكون هذا المنتدى متنوع ويشد انتباه الجميع:confused:

محمد سعد
2004/10/11, 06:29 PM
بارك الله فية على هذا المجهود الرائع واتمنى من الله عز وجل ان يديم علية الصحة والعافية ان شاء الله تعالى وان يجعلة ذخرا لهذة الحركة النبيلة

الجيولوجي الغول
2005/01/25, 11:44 PM
شكرا خاص للاخوة
القادة على سبيل الدكر لا للحصر
عمر التمتام
محمد سعد
مصباح قجدور
وكل القادة الذين وقفوا معنا اثناء رحلة فوج المدينة لمنطقة واو الناموس
للفرقة الثانية متقدم بقيادة مالك الحرابي
من اخوكم الجيولوجي الغول الذي كان من ضمن الجهاز القيادي بالرحلة ومدرب جيولوجيا وخارطة وبوصلة
نرجوا التواصل ولكم جزيل الشكر

وضاح أبوحميدة
2005/02/27, 12:45 PM
السلام عليكم :
بارك الله فيكم ،،، اخوتي على التواصل الدائم ،،،أشكر كل من ساهم في جعل هذا الموقع بالصورة النهائية التي هي الأن ،،،أشكر المصمم الذي قدم لنا هذا الموقع في أفضل صورة ،، كما اتمنى ان تطيعنا القيادة على هذا الرجل المتخفي


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الجيولوجي الغول
2005/02/27, 08:36 PM
شكر لكل كشاف ليبي
وتهنئة لهم جميعا
بمناسبة
العيد51 للكشافة الليبية

nizar2005
2005/03/06, 01:35 AM
الحركة العامة للكشافة والمرشدات

منطقة النقاط الخمس للكشافة والمرشدات

فرق كــــــــــــشافة المنشية
:صور:صور:صور:صور:صور
اخبارالفرق:
قامت فرق كشافة المنشية
با رحلة كشفية لقادة الفرق ودلك اتر احتالات الحركة الكشفية با العيد الوحد والخمسون وكانت هده الرحلة الى مدينة الزنتان بامركز التدريب با الزنتان
تم فيها نقاش جميع المواضيع بالفرق منها زيارة الأمانة العامة الى منطقةالنقاط
خلال شهرالطير
وفى النهاية لكم منىالتخية والسلام

القائد /نزار احمد رجب من
فرق كشافة المنشية
وكيل قائد الفرق الأولى اشبال بالفرق

مطرود
2005/03/27, 10:14 AM
فى الوقت الدى نحن بامس الحاجة لجميع فلمادا لا نستفيد من موقعنا لتبادل الاراء والافكار وتوحيد المضامين والتقاليد حل المشاكل بدل من اثارة الجدل وخلق المشاكل بلا سبب علما بان بامكان الجميع زيارة الموقع من كشافين وقادة اى الاباء و الابناء ادا علينا ان نعرف مادا نكتب وكيف ومتى نكتب بشكل الصحيح ليصبح هدا الموقع المرآه التى تعكس صورة الجميع بشكل واضح و صريح :jump صيد موفق

محمد سعد
2005/03/29, 12:36 PM
بارك الله فيك اخى الجولوجى الغول على كل ما كتبت ولكنة الواجب
واتمنى لك كل التوفيق انت وباقى الاصدقاء والى القائد العزيز اكيلا على كل ما يبدلة من جهد
وكل القائد العاملين فى الحركة الكشفية

حيدر عاشور زايد المنصوري
2005/03/30, 07:39 PM
شكراً لك على هذه اللفتة الطيبة ووفقك الله لما فيه الخير لهذه الحركة و مزيد من العطاء:frh:

سمير الثعالبي
2005/04/02, 05:48 PM
شكرا اخوي الكشاف عمر التمام
على هذه اللفته الرائعة لمنتدانا العزيز ونتمنى من الكل ان يستفيد ويفيد
والى الامام وبالتوفبق ان شاء الله
سمير الثعالبي

نجاة طرخان
2005/04/06, 11:55 AM
ضريبة النجاح



اكيلا حسين المشرف العام ..

نحن نكن لك كل التقدير و الاحترام ...فلا تبالي أعداء النجاح .... هدفك شريف وواضح وعملك أنساني وجليل ومجهودك مثمر و عظيم ....وأجرك عند الله كبير.. يوفقك الله ومن معك من المخلصين المجتهدين.... والمثل يقول " القافـلة تسيـر وال .................. "



مع تحياتي

..نجاة طرخان..

محمد سعد
2005/04/09, 11:38 AM
والله لو كتبت الف الكلمات لن توفوا حق هذا الشخص ابدا
فتحية حب وتقدير لهذا الشخص الرائع
محمد سعد ابرهيم الطبولى

mahfud56
2005/07/07, 12:48 AM
اكيلا حسين المشرف العام ..

نحن نكن لك كل التقدير و الاحترام ...فلا تبالي أعداء النجاح .... هدفك شريف وواضح وعملك أنساني وجليل ومجهودك مثمر و عظيم ....وأجرك عند الله كبير.. يوفقك الله ومن معك من المخلصين المجتهدين.... والمثل يقول " القافـلة تسيـر وال .................. "



مع تحياتي
محفوظ قنمبور

علي احمد السريتي
2005/08/28, 07:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية اقول لك اخي عمر شكر شكر علي هدا التوضيح وشكر لكل الاخوة الاخرين
............................................................ ................
اخي عمر الم تتفاهم مع القائد وسام ثمر علي المجي الي مصراته وينك القائد وسام والفرقة في انتطارك انت والفرقة وعلي فكرة القول منا يمين
اخوك / علي السريتي
سلامي الي القادئ سعد سلام حار حار جدا

الجيولوجي الغول
2005/08/28, 10:39 PM
مشكورين على الجهود المبذولة لانجاح هذا الموقع

الإبن البار
2005/11/20, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحية كشفية عطرة الى كل من ساهم في إنجاح هذا المنتدى الرائع والمثمر وما نستفيد منه ونفيد به غيرنا إن شاء الله من مواضيع هامة وتحية الى كل عضو في هذا المنتدى ومن أبدا برأيه بصراحة وبدون مجاملة وإن ما نريده في هذا المنتدى هو التفاعل مع الموضوع بصراحة تامة وبدون مجاملة أحد فهذه هي روح المنتدى وإعطاء ما هو مفيد فشكرا جزيلا للجميع ومن له الدور الكبير في إنجاحه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإبن البار

fox
2005/11/20, 11:09 PM
على ان مشاركاتى قليله

و دخولى للموقع اقل
و لاكن بارك الله فيكم اخوتى و اصدقائى على هل المنتدى الذى بلفعل وجدت فيه الكثير و المستفيد من جميع البرامج و الااساسات الكشفيه التى لا استطيع ان اتخلا عليها

مع تحياتى fox

احمد طاهر الفزاني
2005/12/18, 09:55 PM
اشكرك اخى عمر ومزيدا من المواقع الكشفية والمسابقات الرائعة بكل ما تحمله الكلمة ومن تالق الىتالق ..
تحياتى احمد الفزانى

خالد الجزيري
2005/12/25, 12:52 AM
بارك الله في من صمم هذا الموقع الممتاز الذي يربط بين القلوب ويقرب الافكار
وفي من يقف وراء تنسيق المواضيع وترتيبها وصقلها من مشرفين ومن يمدنا بالمواضيع النيرة من اعضاء ..... تحياتي دائما للجميع . ***** صيـــــــ موفــــــق ــــــــــد
وفقني الله واياكم

حسام بن حمادي
2006/07/04, 07:34 PM
شكرا أخي عمر عل هذا التذكير ..
وشكر آخر لهذا الذي يعمل في الخفاء وبارك الله فيه وأكثر من أمثاله .
ومزيداً من التقدم والإزدهار .
:shukran :shukran :shukran

فتيان زلطن
2006/10/03, 10:42 PM
مشكور اخي عمر علي جهد المبدول في النجاح الحركة الكشفية
مع تحياتي
قائد سامي سعد مسعود
قائد الفرقة الاول الفتيان بزلطن

أميره حويل
2007/01/30, 11:25 PM
و أخص بالذكر المشرف العام أكيلا حسين و فقك الله و رعاك على مجهوداتك المبدعة و الملحوظة
وأود أن ألفت أنتباهك بـ الأتي:
أن شعرت بطعنات الأخرين من خلفك فأعلم أنك في المقدمة