المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إجتماع موسع للمخيم العربي 26



عمار
2003/09/20, 07:57 PM
أخواني القادة

وجهت لجنة قيادة المخيم العربي 26 دعوة لعدد من القيادات الكشفية ذات الخبرة و الكفاءة لحضور الإجتماع الموسع و الذي سيعقد يومي الخميس و الجمعة 25 - 26 / 9 / 2003 بمركز تدريب جوددائم حيث سيتم طرح العديد من الافكار لبلورتها لتكون ضمن برامج المخيم علماً
و لجنة قيادة المخيم في إنتظار مساهمة الجميع بالأفكار المتميزة نظراً للزخم الهائل الذي تمتع به الكشافة اليبية من قيادات لها خبرة فالباب مفتوح على مصرعيه لتقدم الافكار الجيدة فهيا بنا لدعم لجنة المخيم بما يمكنها من أداء دورها لعكس صورة طيبة عن شباب الحركة العامة للكشافة و المرشدات و زي ما يقول المثل الشعبي (( هذا حصانك و هادي السدرة )) فهه فرصة للجميع .

مع خالص التحية

رمزىالغويل
2003/09/20, 08:07 PM
ألآخ عمــــــــــار
تحيه كشفيه وبعد...
هل من الممكن تزويدنا أكثر بلمواضيع التى من الممكن المشاركه
فيها ،لأن بمعر فتنا لتلك المواضيع يستطيع كل منا أعطاء ما بوسعه
أعطائه ،

وأتمنا لكم كل التوفيق

وصيـــــــد موفــــق
القائد / رمزى الغويل

معتصم دخيل
2003/09/20, 10:22 PM
قائد عمار:-

احييك من هنا لما تبذله من جهود فى هذا المنتدى لكن؟

اخى عمار هل سئلتم او بحثتم عن افكار قبل انعقاد هذا الاجتماع ولماذا المستهدفين فى هذا الاجتماع هم ذو الخبره والكفائه.

الا يجدر بكم وهذا هو وقتها سقل الجيل الجديد وانخراطه فى مثل هذه المناشط الكبيره حتى هو ايضا ذات يوم يطلق عليه ذو خبره وكفائه.

اخى عمار للاسف نحن دائما نطلب الخبره والكفائه ولاكن لا نعطى الفرصه.

وفقكم الله

اخوك معتصم دخيل

عمر التمتام
2003/09/21, 12:13 AM
انا اوافق القائد كعتصم دخيل فيما قالوه
لماذا لا نعطي الفرصة للشباب مثلا هل يعقل ان كل شبابنا من القادة لا يوجد لديهم افكار او حتى خبرة ممكن ان يطرح الشباب مواضيع اكثر اهمية وامتياز من ذوي الخبرة .
انا اوؤيدك قائد معتصم
واشكر قائد عمار على فتح هذا الحوار واشكره على مواضيعه المفيدة والجيدة .
اتمنى التواصل والابداع
اخيكم عمر
;) :p :rolleyes:

المشرف المساعد
2003/09/22, 01:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بدايتا اشكر اخي وصديقي القائد عمار الصرماني الدي اتاح لنل هده الفرصة للتحدث عن المخيم العربي وما يحتوي من برامج وانشطة .

اما بخصوص الاعداد للمخيم قيادة المخيم في الفترة الماضية اجتمعت بمن لهم الكفاءة والخبرة في جميع المجالات وطرح الافكار والاقتراحات بكيفية الاعداد للمخيم واظهاره بالمظهر الائق للكشافة الليبية والمدعوون للاجتماع كانوا معضمهم شباب ومن الجيل الجديد للحركة ان اتفق معي القائد عمار على هدا الكلام

وعلى فكرة قيادة المخيم مستعدة لتقبل جميع الاقتراحات والافكار الجديدة

فنرجوا منكم التكرم بوضع الافكار والاقتراحات وتأكدوا من انها ستصل الى قيادة المخيم عن طريق منتدى الكشافة الليبية

فدعونا نعمل معا لاخل انجاح هدا المخيم الدي سيكون الاول من نوعه بحلته الجديدة وافكاره الممتازة بادن الله

ولكم منا كل التقدير

gscout
2003/09/22, 12:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فرصة ثمينة تتاح امام القادة للمشاركة في المخيم العربي القادم و ايصال ما لديهم من خبرة الي باقي الكشافين العرب اللذين سيشاركوا فى هذا المخيم الذي ستعكس كل ما تتحلي به الحركة العامة من طاقات و امكانيات بشرية و مادية امام باقي الجمعيات الاخرى ، فالجميع مدعوا للمشاركة و خاصة الكشافين انفسهم حيث سيتيح المخيم فرصة جيدة امامهم للمحك و الاستفاذة فعلي قادة الفرق و منسقي الحلقات بمختلف المناطق انتهاز هذه الفرصة لنقل احتياجات كشافيهم الي قيادة المخيم لترجمتها في شكل برامج و انشطة من شأنها ان تكون احدي اهم الدعامات الاساسية المؤدية لانجاح المخيم و اظهاره بالشكل الذي نفخر به جميعا و الاستفادة قدر الامكان من الامكانيات التى ستتاح لتحقيق الامال و الطموحات التى نصبو جمعيا لتحقيقها.

عمار
2003/09/25, 01:56 PM
المدون أدناه البريد الالكتروني للمخيم العربي 26 نأمل ممن لازال يسأل عن كيفية تقديم الأفكار أن يطرحها عبر هذا البريد و للعلم فإنه تم تعميم البريد الخاص بالمخيم من تاريخ 17 / 5 / 2003 ف فقط المشكلة لازالت عندنا نحن القادة لعدم المتابعة و كما تكرم أخي المشرف المساعد بأنه قد تم عقد إجتماع للقيادات الكشفية المتخصصة في مجال الحاسوب و الإتصالات يوم 22 / 9 / 2003 ف و كان أغلب القيادات المشاركة من فئة الشباب و من عدد من المناطق الكشفية مع الدعم بعامل الخبرة و عدد من القادة قدامى الكشافين في نفس المجال و كمــا ذكرنا في السابق و نكرر و نؤكد على أنه يجب على القادة طرح أفكارهم عبر بريد المخيم الإلكتروني المذكور لاحقاً .

الأخ // رمزي الغويل .. أن برامج المخيم لا نريد أن نقول أنها نسخة طبق الأصل من برامج المخيم الوطني الرابع إذا تشرفت بحضوره و لكن الجهود تعمل على أن تكون تلك البرامج أكثر تشويق و تطور

و أذكر للأخ المعتصم دخيل من منطقة بنغازي أن قيادة المخيم فتحت المجال أمام الجميع لدعم المخيم بأفكارهم النيرة و التي ستساهم بكل تأكيد في الرفع من مستوى برامج المخيم .

أما الأخ عمر فأقول له فيه مثل شعبي يقول (( لو كان العزي بالطلبة الله لا ترحم من مات )) و أعني بذلك أنه يجـب علينا ألا نقف مكتوفي الأيدي و نطلب من الغير أن يتوجه إلى بالدعوة للتدريب أو المساهمة فالمبادرة تعتبر أول خطوات التدريب الشخصي .

و لا أود أن أذكركم بأنه تم خلال تعميم مقترح من البرامج التي سيتم تنفيذها في المخــيم علـى أمناء الحلقات بالمناطق لغرض طرحها على قادة الفتيان لدراستها و إعطاء أرائهم و أفكارهم لقادة المخيم حول هذه البرامج و فعلاً وردت لقيادة المخيم عدد من الردود بالخصوص و بعون الله سوف نطرح ما تم خلال هذا الإجتماع بعد إنتهائه بعون الله .

[email protected][/COLOR]