• المنتديات

  • إرشيف الأخبار

  • المخيم العربي 30

  • المخيم العالمي

  • المؤتمر العالمي

  • مخيم جوالة العرب

  • مخيم جوالة العالم

  • شخصيات مغاربية

  • آخر المواضيع

    عدنان عبد كدر

    نشأة الكشافة / عدنان عبد كدر /العراق

    كاتب الموضوع: عدنان عبد كدر

    فكرة انشاء الكشافة

    معروف ذلك المثل الذي يقول بأن خطوات الألف ميل تبدأ بخطوة واحده ، كان ذلك ينطبق على بادن باول حيث بدأ أولى

    آخر مشاركة بواسطة: عدنان عبد كدر 2018/11/07, 09:38 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  • الغرفة الصوتية

  • راديو الكشافة

  • أعضاء تواجدوا اليوم : 1

  • المتواجدون الآنالمتواجدون الآن

    يتواجد الآن 106. الأعضاء 0 والزوار 106

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,546, 2016/06/16 الساعة 08:19 PM.